الثلاثاء 18 أبريل 2023 | 03:43 م

أفلام عيد الفطر.. محمد رمضان عرض مستمر من رمضان للعيد

شارك الان

تستعد صالات العرض السينمائي لاستقبال عيد الفطر بعدد من الأعمال الجديدة، نرصد خلال التقرير التالي أفلام عيد الفطر المبارك: 

هارلي

يكمل الفنان محمد رمضان مع جمهوره بعد عرض مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة" في عيد الفطر بفيلم "هارلي" الذي يخوض بطولته النجوم مي عمر، محمود حميدة، ومشرف عام لرويال صن رياض المزهر، ومشرف على إنتاج رويال صن محمد ناصف، والفيلم تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.

يوم ١٣

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح. 

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

رمسيس باريس

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر و اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وتوزيع سينرجى فيلمز. 

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

مغامرات كوكو

"مغامرات كوكو" بطولة النجم بيومى فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، اوس اوس، إيهاب فهمى، نانسى صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حمدى المرغنى، شيماء سيف، حسن عبد الفتاح، أوتاكا، زينة منصور ، النجمة اللبنانية دانا حلبى، تأليف إيهاب الناصر، إنتاج عمرو طنطاوى ، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ساعة إجابة 

تدور أحداث فيلم "ساعة إجابة" حول طفل في الثامنة من عمره، كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما، ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، ثم يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته، وأنه انتقل لبيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة. 
فيلم "ساعة إجابة" بطولة كل من غادة عادل، سوسن بدر، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال، الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا، ومن تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

ابن الحاج أحمد 

فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده سيد رجب وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

بعد الشر

فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.